لماذا لعبة ورق من 6 إلى 5 لعبة مؤلمة

ينتشر متغير لعبة ورق البشعة بشكل سريع في الكازينوهات الأمريكية. يتم استخدام لعبة بطاقة واحدة فقط (وهذا هو الطعم) في اللعبة ، وأهم شيء يميزها عن الأنواع الأخرى من لعبة البلاك جاك هو حقيقة أن اللاعب الذي لديه لعبة ورق يحصل على 6 إلى 5 بدلاً من 5 3. إلى 2 ما هو العائد المعتاد في لعبة ورق التقليدية. يزيد هذا التغيير من ميزة الكازينو بنسبة 700٪ تقريبًا. دعونا نرى بالدولار كم سيكلف البلاك جاك 6 إلى 5.

إذا وضعت رهانًا بقيمة 10 دولارات وتم توزيع لعبة ورق في لعبة عادية (3في2) ، فستتلقى 15 دولارًا. إذا لعبت من 6 إلى 5 لعبة ورق وجعلت نفس الرهان (10 دولارات) ، فستحصل فقط على $ 12. حتى تحصل على 3 دولارات أقل لكل يد لعبة بلاك جاك مجانية مع الأخذ في الاعتبار حصولك على أربعة من لعبة البلاك جاك في المتوسط ​​في الساعة ، ستخسر 12 دولارًا عن كل ساعة تلعب فيها من 6 إلى 5 من ألعاب البلاك جاك. هل ترغب في تسليم 12 دولارًا في الساعة إلى الكازينو؟ لست متأكدًا ، لكنك تفعل ما إذا كنت تلعب لعبة من 6 إلى 5 بحد أدنى من الرهان يبلغ 10 دولارات .

ظهرت لعبة البلاك جاك لأول مرة في فندق فلامنغو هيلتون في لاس فيغاس قبل بضع سنوات.

اعتقد الكثيرون في ذلك الوقت أن هذا لم يمثل فرصة لأن اللاعبين لن يلعبوا مع انخفاض الإيرادات. لسوء الحظ ، لقد كان خطأ لأن الناس الأميين شاركوا في لعبة 6في5 هذه. منذ ذلك الحين ، توسعت اللعبة لتشمل الكازينوهات في جميع أنحاء البلاد.

ربما السبب الرئيسي لهذه الشعبية هو حقيقة أن غالبية اللاعبين يعتقدون أن لعبة البلاك جاك مع سطح السفينة توفر فرصًا أفضل للفوز. إنها الحقيقة ويمكن للاعب المتمرس الذي يستخدم الإستراتيجية الأساسية القضاء على ميزة الكازينو في منصة تقليدية واحدة. ومع ذلك ، أصبح من المستحيل تقريبًا العثور على ألعاب تقليدية ذات طابق واحد مع لعبة لعبة ورق مع دفع تعويضات من 3 إلى 2. لذلك كان من السهل إتاحة هذه اللعبة الجديدة ذات الست طوابق المكونة من ستة طوابق للجمهور.

العوامات من 6 إلى 5 لديها حالات تعليق أخرى.

الفوز من 6 إلى 5 يعد أمرًا سيئًا للجميع: اللاعبون الذين يفتقرون إلى الخبرة واللاعبين ذوي الخبرة في إستراتيجية لعبة ورق ، وعدادات البطاقات.

إذا قام اللاعب برهان لا يقسم على خمسة ، فإن دفع تعويضات لعبة البلاك جاك سيكون أسوأ. اسمحوا لي أن أشرح على سبيل المثال ، لقد قدمت رهانًا بقيمة 12 دولارًا وحصلت على لعبة ورق. إذا لعبت لعبة 6في5 ، فستحصل على 12 دولارًا مقابل 10 دولارات من رهانك ، وحتى أموالك مقابل 2 دولارات المتبقية. وبذلك تحصل على صافي قدره 14 دولارًا ، وهو ما يقل عن 4 دولارات التي دفعتها. العوامة التقليدية من 3 إلى 2. يحدث هذا لأنه لا يمكن دفع تعويضات من 6 إلى 5 إلا بالاحتمالات الصحيحة إذا كان رهان اللاعب مضاعف 5 دولارات.

تعاني كروبرز أيضًا عندما يلعبون مباراة بين 6 و 5 سنوات. إذا قام اللاعب بمراهنة $ 1 للربوكر في لعبة 3في2 وحصلت على لعبة البلاك جاك ، فإن مثل هذا الرهان من شأنه أن يعطي اللاعب فظيع 1.50 دولار. إذا لعبت من 6 إلى 5 لعبة ورق ، يحصل التاجر فقط على المال لأنه من الصعب الدفع بأموال قليلة (يجب أن تكون لعبة من 6 إلى 5 قد دفعت 1.20 دولار على الرهان). ،

نظرًا لحقيقة أن الرياضيات ذات الدفع من 6 إلى 5 لا تعمل ، يُحظر خيار المال نفسه إذا حصل اللاعب على لعبة ورق وكانت بطاقة الموزع أعلى. تفضل غالبية المبتدئين والأسطوانات المنخفضة الحصول على نفس المال الآمن عندما يحصلون على لعبة ورق ، ولكن في لعبة من 6 إلى 5 ممنوع هذا.

لا يعد حساب البطاقات مفيدًا أيضًا في لعبة من 6 إلى 5 ما لم يتمكن اللاعب من الرهان الكبير.

لا يمكن العثور على لعبة من 6 إلى 5 مع سطح واحد في الجداول الحد الأقصى. انه واضح جدا! اللاعبون الكبار ليسوا ربحًا من 6 إلى 5 (تكلفة الرقائق السوداء الإضافية لكل ساعة والتي يلعبها اللاعب ضد الموزع في لعبة ورق من 6 إلى 5 حوال تقارب 180 دولارًا).

من الواضح أن هذا النوع من لعبة البلاك جاك قد تم تسويقه للاعبين الهواة والسياح الذين لا يعرفون الكثير عن لعبة البلاك جاك. لذلك لا تلعب لعبة حيث يحصل اللاعب على 6 إلى 5 لاعبين في لعبة البلاك جاك أو ما هو أسوأ إذا قدم المال.