كاملةكاملة فهم نظرية الروليت

تم تطوير نظرية كاملة الروليت للاستفادة من حظ اللاعب وخلق ميزة نمو مسيطر عليها تزيد من أرباح لاعب الروليت.

الافتراض الأساسي لنظرية كانزين

تستند نظرية كاملة إلى حقيقة أن الدورات في الروليت عشوائية ويمكن أن تهبط الكرة على أي عدد. يشير ذلك إلى أنه يجب أن تلعب بشكل متحفظ دائمًا وأن تحصل على فرصة الفوز بنسبة 50٪ في كل دورة. بهذه الطريقة ، يجب أن تصل على الأقل إلى نقطة التعادل خلال فترة زمنية معينة. لا يوجد مبلغ محدد من المال يتعين عليك المراهنة عليه في كل لعبة. ومع ذلك ، عليك أن تلعب مع 20 وحدة تمويل. حاول الفوز قدر الإمكان في أسرع وقت ممكن في سلسلة الفوز. ثم قم بإبطاء رهاناتك أو توقف عن اللعب على خط خسارتك.

نظرية كاملة وفرص الروليت

تدرك نظرية كاملة أن كل جولات لعبة الروليت عشوائية ولا توجد طريقة للتنبؤ بما ستقع عليه الكرة. انه يستخدم هذا النقص في الفرص في استراتيجيته.

ترفض نظرية كاملة أي فكرة عن سلسلة من الأرقام. يشير هذا إلى أن احتمال حدوث سلسلة متكررة صغير جدًا بحيث لا معنى للاعتماد عليه. إذا قمت بحساب احتمال تكرار أربعة أرقام فقط بترتيب معين ، فستجد أنه 1/38 × 1/38 × 1/38 × 1/38 = 1/2 085 136. وإلا ، يقول الاحتمال الذي سلسلة من أربعة أرقام سوف تتكرر واحدة في أكثر من 2 مليون. هذه ليست فرص جيدة على الإطلاق.

كيف تختلف نظرية كاملة عن أنظمة الروليت الأخرى

تحاول أنظمة الروليت الأخرى استخدام الاحتمال لاقتراح طرق للمراهنة ولتوقع نتائج الجولات المستقبلية. هذا أمر خطير لأنه قيل أعلاه أن لعبة الروليت عشوائية تمامًا. عندما تلعب الروليت الأمريكية ، فإن كل دورة لها 38 فرصة متساوية مثل أي فرصة أخرى ، بغض النظر عن الأرقام التي تم نسجها سابقًا.

لا تحاول نظرية كاملة التنبؤ بالأعداد التي ستأتي في جولات المستقبل ، وهذه هي قوتها. يتعرف على العشوائية للعبة ويركز على الطريقة العامة التي يجب أن يراهن بها اللاعب للحصول على أفضل نتيجة.

هل تعمل نظرية كانزن

لا تعمل نظرية كاملة دائمًا ، حتى لو كانت النظرية التي تقف وراءها بسيطة وصحيحة. حتى لو نجح ذلك ، فإن استخدام نظرية كانزين لا يجلب الكثير من المال. على الجانب الإيجابي ، إذا لم تنجح ، فلن تخسر الكثير من المال أيضًا. على المدى الطويل ، تنص نظرية كاملة على أنه يجب أن تفوز بين وحدة واحدة وثلاث وحدات في الجلسة الواحدة إذا كنت تلعب برصيد 20 وحدة.