العوامة دليل أسوأ يد العوامة

إذا كنت لاعباً في لعبة البلاك جاك ، فأنت بالتأكيد لا تحب توزيع ورق برصيد 16 عامًا. يتجنب معظم اللاعبين بهذه اليد ضرب اليد لأن احتمال حدوث كسر كبير للغاية. يشعر الكثيرون بخيبة الأمل والخوف عندما يحصلون على هذه اليد لدرجة أنهم يتجاهلون البطاقة المرئية لدى البائع وينهضون فورًا. يفضل البعض الآخر أن يخسر نصف رهان على خسارة كل شيء. إذا كان الرقم 16 هو زوج من 8 ، فإن غالبية اللاعبين لا يرغبون في الانفصال لأن هناك احتمال لفقدان رهانات بدلاً من واحدة. هناك أيضًا الـ 16 ، والتي تتكون من الآس الذي يكون ناعمًا 16. فما الذي يجب عليك فعله إذا كانت يدك 16؟

سنبدأ بيد قاسية مكونة من 16 عامًا. إنها توزيع ورقي بدون صورة أو صورة مرسومة كآخر ، على سبيل المثال 7-9 أو 4-6-6 أو 8-7-أجاد. وفقًا لاستراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية ، يجب أن يتوقف اللاعب عند احتساب بطاقة فوق فوق للتجار ما بين 2 و 6 ، ولمس عندما تكون بطاقة التاجر هي 7 أو 8 أو 9 أو 10 أو أجاد ، ولكنك ستخسر على المدى الطويل أقل.

لنلقي نظرة على مثال. لديك 9-7 وكشف الوكيل عن 8. إذا قمت بالإضراب ، فإنك ستخسر في المتوسط ​​70٪ من الوقت وتربح 30٪. إذا وقفت ، تخسر 74 ٪ وتربح 26 ٪ في المتوسط.

يمكنك أن ترى أن فرصك في الفوز بعدد أعلى بنسبة 4 ٪ من مكانته. الموزع هو المفضل ويفوز بنسبة 70 ٪ من الأيدي بينما تكسب فقط 30 ٪. لكنه أفضل حقًا من 26٪ عند الوقوف. لهذا السبب يجب أن تضرب ، لأن فرصتك في الفوز تزيد بنسبة 4٪ في هذه الحالة ، ليس كثيرًا ، ولكن عندما تلعب لعبة ورق ، كل نسبة مئوية مهمة على المدى الطويل.

لذا ضع في اعتبارك أنه إذا كان لديك يد قوية ، فيجب عليك اتباع استراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية بشكل أفضل. حتى إذا فقدت أياديًا أكثر مما فزت باستخدام إستراتيجية البلاك جاك طويلة المدى الأساسية ، ستكون خسائرك أقل مما لو كنت تستخدم إستراتيجية أخرى. إن خسارة أقل في الأيدي الخطأ هي بنفس أهمية الفوز في الأيدي اليمنى.

ماذا لو كانت يدك ذات 16 قيمة تتكون من ثلاث بطاقات أو أكثر مثل 4-6-6؟ الاستراتيجية الأساسية لا تخبرك بما يجب عليك فعله في هذه الحالة. إذا كانت يدك 16 مكونة من ثلاث بطاقات أو أكثر ، فمن الأفضل أن تبقى إذا كان لدى التاجر 10 بطاقات لأنك ستحتاج إلى عدة بطاقات صغيرة إذا كنت تريد الرسم. وبالتالي فإن فرص جيدة للوقوف.