استراتيجيات إدارة أموال ماكينات القمار

واحدة من أهم المشاكل عند لعب ألعاب الحظ ، بما في ذلك ماكينات القمار ، هي المبلغ الذي تنفقه على اللعبة. اللاعب الأثرياء ، من ناحية أخرى ، يريد تحقيق ربح على ألعاب الكازينو. لهذا السبب ، لتأمين أموالك ، من المهم للغاية أن تستخدم استراتيجية فعالة لإدارة الأموال.

نحن نقدم لك قائمة التوصيات الأساسية لإدارة الأموال من ماكينات القمار.

نصيحة 1

قم دائمًا بتعيين رصيد حسابك قبل أن تبدأ في تشغيل الفتحات وحاول ألا تتجاوز حدود عملية اللعبة في آلة القمار. يوصى بتقسيم رصيدك بالكامل إلى أجزاء متساوية وتحديد كل جزء لكل جلسة لعب ستلعبها. لا يوجد مشغل لآلة الفتحة يوصي باستخدام الأموال التي تحصل عليها من الجهاز للجولة التالية.

ملاحظة

إذا كان رصيدك ضعيفًا ، فيجب عليك تشغيل ماكينات القمار مع خط الدفع واحد وثلاثة بكرات. على الرغم من أن هذه الأنواع من فتحات تقدم دفعات أقل ، إلا أنها تدفع في كثير من الأحيان ولا يزال يحق لك الحصول على أعلى الفوز بالجائزة الكبرى.

نصيحة 2

اختر دائمًا الآلات ذات أعلى النسب المئوية للدفع. تعتبر النسب المئوية للدفع عائدًا نظريًا للأموال للاعبين المشاركين في الأرباح. يتم ضبطه مسبقًا لكل جهاز أثناء الإنتاج ويتراوح بين 70٪ و 98٪.

النصيحة 3

إذا كان رصيدك يسمح ، فقم دائمًا بلعب الحد الأقصى للرهان على الحد الأقصى للرواتب وبحد أقصى العملات. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق أعلى الفوز بالجائزة الكبرى في حالة تحقيق التركيبة الفائزة المطلوبة.

نصيحة 4

كن حذرا عند تشغيل فتحات الفيديو الحديثة. تقدم معظم مقاطع الفيديو رسومات ومؤثرات صوتية متقدمة ، وخطوط دفع متعددة ، وألعاب إضافية للرموز والرموز ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن ماكينات القمار هذه لا يمكن التنبؤ بها تمامًا ، خاصة وأن هذه الأجهزة تدار بواسطة برنامج كمبيوتر خاص يسمى عشوائي عدد المولدات (اللون).

تحدد اللون نتائج كل لعبة من خلال توليد الآلاف من الأرقام العشوائية كل ثانية. يتوافق كل رقم مع مجموعة محددة من الرموز التي ستتم إزالتها من أسطوانات القطع. هذا يعني أن الجهاز يوفر نفس فرص الفوز والخسارة في كل دورة من بكرات. يمكن أن تكون الفترات الفاصلة بين جولات الفوز على جهاز فتحة المكافأة طويلة جدًا وقد لا يفوز اللاعب بأي شيء على جهاز القمار بين عشية وضحاها.

نصيحة رقم 5

يجب عليك دائمًا استخدام بطاقة فتحة بطاقة آلة النادي إذا كان لديك واحدة. يرتبط أحد الأساطير الشائعة حول ماكينات القمار بالافتراض الخاطئ بأن اللاعبين الذين يستخدمون بطاقاتهم يحصلون على رواتب أقل. إذا لم تستخدم بطاقتك ، فستفقد فرصة الحصول على تركيبات مختلفة (أحيانًا حتى استعادة الأموال) من الكازينو.

ولعل أهم توصية للعب فتحات وتوفير المال هو أن نتذكر أن ماكينات القمار هي لعبة حظ سعيد حيث تكون النتائج مستقلة عن نتائج اللعبة السابقة وتعتبر اختبارات مستقلة. لهذا السبب ، يجب ألا تحاول وضع افتراضات خاطئة وتكون مسؤولاً عن أموالك.